المستقبل بدأ اليوم


ندوة الاستثمار في الموانئ والمناطق الحرة

24-11-2012
شعارات المؤسسات المشاركة في ندوة الاستثمار في الموانئ والمناطق الحرة
تنطلق في حي المال والأعمال في العاصمة البريطانية لندن ندوة فرص الإستثمار في الموانئ والمناطق الإقتصادية الحرة بسلطنة عمان.
 
وسيقوم اللورد ماير عمدة حي المال والأعمال بلندن ومعالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الإقتصادية الخاصة بالدقم وسعادة السفير البريطاني المعتمد لدى السلطنة وسعادة الشيخ سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المتحدة بإلقاء كلمات متتالية في إفتتاح الندوة.
 
وتشارك السلطنة بوفد عال المستوى يمثل أطياف قطاع التجارة والصناعة والاستثمار والموانئ ويضم في عضويته عدد من المسؤولين من غرفة تجارة وصناعة عمان والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات.
 
ومن المتوقع أن تشارك في الندوة موانئ صحار وصلالة والدقم وشركة عمان للحوض الجاف والمناطق الحرة بصحار وصلالة وميناء السلطان قابوس وشركة النفط العمانية إضافة إلى عدد آخر من الشركات المحلية العمانية ورجال الأعمال بحضور عدد من كبار المسؤولين البريطانيين وممثلي كبريات الشركات البريطانية والعالمية المتواجدة في المملكة المتحدة.
 
ويتضمن جدول أعمال الندوة عدد من المحاضرات والكلمات المتخصصة والتي تأتي في ثلاثة محاور تتحدث عن مناطق الدقم وصحار وصلالة الصناعية.
 
ويصاحب الندوة معرض لفرص الاستثمار بالموانئ والمناطق الحرة بالسلطنة والعديد من اللقاءات بين المستثمرين المحتملين والمسؤولين عن الموانئ والمناطق الحرة بالسلطنة . جدير بالذكر أن هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والمناطق الحرة في صلالة وصحار اضافة إلى موانىء الدقم وصحار وصلالة تتيح فرصا مثالية للاستثمار.

 


قيم المحتوى

Scroll to Top