المستقبل بدأ اليوم


رئيس غرفة التجارة في صيدا: الدقم استثمار للمستقبل

22-11-2014
رئيس غرفة التجارة في صيدا

أشاد محمد صالح رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب اللبناني اليوم بجهود السلطنة في مجال جذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير المناخ الملائم لنموه مثمناً الجهود التي تقوم بها هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وغرفة تجارة وصناعة عمان للتعريف بالفرص الاستثمارية المتوفرة بالسلطنة.

وأعرب في تصريح لوكالة الأنباء العمانية عن سعادته لما لمسه من اهتمام بالاستثمارات المحلية واستقطاب الاستثمارات الأجنبية وما شهده من توقيع لعقود بين الشركات الكبرى والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تؤكد استعداد الشباب العماني لتأسيس مشروعاتهم الذاتية وهو أمر مشجع للغاية لرجال الأعمال للاستثمار في السلطنة.

وقد اطلع محمد صالح مع عدد من المستثمرين من ثماني دول على المشروعات الصناعية والسياحية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم خاصة ميناء الدقم والحوض الجاف وفندق كراون بلازا ومنتجع "بارك إن" وأبدى إعجابه بما شاهده منوهاً بإمكانيات المنطقة وقدرتها على استقطاب مختلف الاستثمارات.

وأوضح أن مشروع الدقم يعد من أكبر المشروعات الاستثمارية التي زارها في السنوات الأخيرة لكونه مشروعاً استثماريأ للمستقبل ويعكس توجهات السلطنة لتنويع مصادر الدخل مبيناً أن المشروع مناسب لمختلف المستثمرين سواء الراغبين بالاستثمار في القطاع الصناعي أو في المجالات اللوجستية والتجارية والسياحية.

وأبدى محمد صالح رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب اللبناني إعجابه بالطبيعة السياحية البكر بالدقم قائلاً انه " مكان مثالي للاستثمار ".
 


قيم المحتوى

Scroll to Top