المستقبل بدأ اليوم


هيئة الدقم الاقتصادية توقع اتفاقيتي حق انتفاع لمستثمرين محليين

25-03-2014
معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم - توقيع الإتفاقية
وقع معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم أمس على اتفاقيتين تنص بمنح أراض حق انتفاع لمستثمرين محليين في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بهدف مواصلة عملية دعم وتسهيل الاستثمارات المحلية المختلفة في المنطقة.
 
وقعت الاتفاقية مع شركة دلتا الحديثة للمشاريع العالمية برأسمال يقدر بـ ٣،٧ مليون ريال عماني وذلك لصناعات المنتجات الاسمنتية بالإضافة الى ورش حدادة ومنطقة للتخزين وسكن للعمال على مساحة من أراضي حق الانتفاع تبلغ ٣٣،٩٦٥ متر مربع والتي ستؤمن قرابة ١٠٠ وظيفة للعمانيين فيما نصت الاتفاقية الثانية في منح ارض ثانية بمساحة ٣٣،٩٢٦ متر مربع لإقامة مخزن مركزي ومعمل للتصنيع ومصنع للطابوق للشركة.

وقالت شركة دلتا: نسعى الى توسيع تواجدنا في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والاستفادة من خلال دخولنا كشركة تزود للأعمال والمشاريع الكبيرة وتوفر المواد الخاصة بالإنشاءات مع توفير خدمات مساندة في قطاع التموين والدعم اللوجستي، كما نأمل ان تكون هذه الاتفاقية بداية حقيقية لنا في الدقم. الجدير بالذكر ان قامت الشركة بدراسة جدوى الاستثمار وتوسيع الاعمال في مشروع الدقم وهذه الاتفاقية ستمنح الشركة حق الانتفاع والتطوير لمدة ٣٠ سنة.


قيم المحتوى

Scroll to Top