المستقبل بدأ اليوم


رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية لمجلس الشيوخ البولندي

09-12-2014
معالي يحي الجابري يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية لمجلس الشيوخ البولندي برئاسة السيناتور ميشيل سوارنسكي

استقبل معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بمكتبه بواحة المعرفة مسقط اليوم (الثلاثاء 9 ديسمبر 2014) وفد لجنة الصداقة البرلمانية لمجلس الشيوخ البولندي برئاسة السيناتور ميشيل سوارنسكي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين السلطنة وجمهورية بولندا الصديقة خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والفرص الاستثمارية المتاحة لرجال الأعمال، والدور الذي يمكن أن تلعبه لجنة الصداقة البرلمانية لمجلس الشيوخ البولندي في تعزيز التعاون بين البلدين.

وقدم معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري خلال اللقاء نبذة عن إمكانيات المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والمزايا التي تتمتع بها والحوافز التي تقدمها الهيئة للمستثمرين والمشاريع التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي بالمنطقة.

وأكد معاليه ترحيبه بالاستثمارات البولندية في الدقم، وقال إننا نتطلع إلى وجود استثمارات بولندية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، مشيرا إلى أن المنطقة تتميز بوجود ثماني مناطق للاستثمار وهو ما يتيح المجال لاستقطاب مختلف الاستثمارات، وقال ان البيئة الاستثمارية في المنطقة شجعت المستثمرين المحليين والأجانب على الاستثمار في الدقم.

من جهته أشاد السيناتور ميشيل سوارنسكي رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية لمجلس الشيوخ البولندي بالنهضة التي تشهدها السلطنة، وقال إنني شاهدت خلال زيارتي للسلطنة تقدما هائلا في مختلف المجالات يعكس الجهود التي بذلت لتحقيق الرفاهية للمواطنين، مشيدا بالتجربة البرلمانية للسلطنة.

وقدمت الهيئة خلال اللقاء عرضا مرئيا عن المشروعات التي يتم تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والفرص الاستثمارية المتاحة والمزايا والحوافز التي تقدمها الهيئة للمستثمرين.


قيم المحتوى

Scroll to Top