المستقبل بدأ اليوم


توقيع مذكرة تفاهم بين شركة عمان للحوض الجاف ومجموعة شركات بابكوك الدولية

30-03-2016
توقيع مذكرة تفاهم بين شركة عمان للحوض الجاف ومجموعة شركات بابكوك الدولية

وقعت شركة عمان للحوض الجاف ومجموعة شركات "بابكوك إنترناشونال" البريطانية (Babcock International Group) المتخصصة في مجال تقديم خدمات الدعم الهندسية اليوم (الاربعاء 30 مارس 2016) مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير وتقديم حلول متكاملة لإدارة الأنظمة في قطاعات الدعم البحري بشكل مشترك في ولاية الدقم.

وقع مذكرة التفاهم من الجانب العماني الدكتور أحمد العبري نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عمان للحوض الجاف ومن الجانب البريطاني جون هوي الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكوك الدولية.

تم توقيع مذكرة التفاهم بمقر هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بواحة المعرفة مسقط بحضور معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة ومعالي مايكل فالون وزير الدفاع البريطاني وعدد من المسؤولين من الجانبين العماني والبريطاني.

وأكد سعادة الشيخ الدكتور عبدالملك بن عبدالله الهنائي ان النمو والتطوير مستمر لقدرات شركة عمان للحوض الجاف، وهذا يؤمن النجاح في المراحل القادمة، وقال ان مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم مع شريكنا مجموعة بابكوك الدولية ستكون بداية لمرحلة جديدة في عالم صيانة السفن والاساطيل العسكرية ونحن نسعى لتوسيع الخدمات البحرية في هذا المجال وبهذه الاتفاقية سوف يكون للشركة مجال أوسع وقاعدة أكبر من الزبائن في السوق العالمي.

وعلق جون هوي الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكوك قائلا: ان مذكرة التفاهم مع شركة عمان للحوض الجاف تم العمل عليها ودعمها من حكومتي المملكة المتحدة وسلطنة عمان. ونحن نسعى باستمرار إلى تطوير وتحسين خدماتنا مع زبائننا، وهذا اتفاق لتشكيل مشروع مشترك يمثل خطوة هامة في التزامنا المشترك لتقديم الدعم البحري بمواصفات عالمية.


قيم المحتوى

Scroll to Top