المستقبل بدأ اليوم


رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم يستقبل وزير الدفاع البريطاني

30-03-2016
رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم يستقبل وزير الدفاع البريطاني

استقبل معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم اليوم (الاربعاء 30 مارس 2016) معالي مايكل فالون وزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين السلطنة وبريطانيا في المجالات المشتركة، والدور الذي يمكن أن تلعبه الزيارات بين البلدين الصديقين في تعزيز التعاون بينهما.

وقدم معالي يحيى بن سعيد بن عبد الله الجابري خلال اللقاء فكرة عن إمكانيات المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والمزايا التي تتمتع بها والحوافز التي تقدمها الهيئة للمستثمرين والمشاريع التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي بالمنطقة.

وأكد معاليه ترحيبه بالاستثمارات البريطانية في المنطقة، مشيدا بالتعاون القائم بين الشركات العاملة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والشركات البريطانية، موضحا معاليه أن المنطقة تتميز بالتنوع في الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين، مشيدا بما تحظى به المنطقة من اهتمام محلي ودولي.

من جهته أشاد معالي مايكل فالون وزير الدفاع البريطاني بما تشهد السلطنة من نمو وازدهار في عصر النهضة الحديثة، معربا عن أمله في تعزيز التعاون القائم بين البلدين.


قيم المحتوى

Scroll to Top