المستقبل بدأ اليوم


توسعة قرية النهضة بالدقم وإنشاء نادٍ ترفيهي

10-02-2016
معالي يحي الجابري يوقع اتفاقيتين مع شركة النهضة للخدمات

وقع معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم اليوم (الأربعاء 10 فبراير 2016) اتفاقيتين مع شركة النهضة للخدمات تتعلق الأولى بمنح حقوق الانتفاع للشركة لتوسعة قرية النهضة بالدقم بمساحة إضافية تبلغ 71805 أمتار، فيما تتعلق الاتفاقية الثانية بمنح حقوق الانتفاع للشركة لتشييد نادٍ ترفيهي على مساحة تبلغ 10 آلاف متر مربع، وقع الاتفاقيتين نيابة عن شركة النهضة للخدمات الرئيس التنفيذي للشركة ستيفن آر. توماس.

وتسعى شركة النهضة للخدمات من خلال توسعة قرية النهضة بالدقم إلى مواكبة النمو في أعداد السكان بالمنطقة وازدياد حركة المشاريع، ويتضمن المشروع إنشاء مجموعة من الغرف المتنوعة ومطاعم والعديد من الخدمات الأخرى.

وتبلغ استثمارات الشركة في المشروعين الجديدين 8 ملايين ريال عماني من بينها 5 ملايين ريال عماني لمشروع توسعة قرية النهضة بالدقم الذي يستغرق تنفيذه فترة تتراوح بين سنتين وثلاث سنوات ومن المتوقع أن يوفر 100 وظيفة جديدة، وتتسع قرية النهضة بالدقم التي يتم تنفيذها حاليا لأكثر من 16 ألف سرير ومن المتوقع إنجازها خلال العام الجاري.

وتبلغ استثمارت شركة النهضة للخدمات في مشروع النادي الترفيهي 3 ملايين ريال عماني ومن المتوقع أن يوفر المشروع حوالي 40 وظيفة جديدة، ويشتمل النادي الترفيهي الذي سيُنفذ بالمنطقة السياحية على مطاعم وملاعب مفتوحة وأحواض سباحة وعدد من الخدمات الأخرى.


قيم المحتوى

Scroll to Top