الإقامة والمطاعم‎

 

1. بارك إن راديسون

استمتع بالوصول المباشر إلى الشاطئ الرملي ووسط المدينة

يقع الفندق على الساحل بين مدينتي صلالة ومسقط، ويوفر وصولًا مباشرًا إلى الشاطئ على طول شواطئ بحر العرب المتلألئ. من هذا الموقع المريح، يمكنك الوصول بسرعة إلى الشركات والمحلات التجارية في وسط المدينة، فضلاً عن مناطق الجذب الشهيرة مثل حديقة الصخور. يضم الفندق ذو تصنيف 4 نجوم 73 شاليهًا وشقة فندقية بها وسائل راحة، مثل الشرفات، والمطابخ الصغيرة، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة.

وسائل راحة ممتازة في بيئة ساحلية نابضة بالحياة

كما يضم فندقنا على شاطئ الدقم مطعمين وبار بجانب المسبح به كل ما تحتاجه. استمر في ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة وملعب التنس أو دلل نفسك في صالون التجميل والسبا. تضم مساحة الفعاليات في الفندق قاعتين للاجتماعات مجهزتين تجهيزًا جيدًا تستوعب أكبرهما الاي تشبه المسرح ما يصل إلى 50 شخصًا.

عرض المزيد من التفاصيل‎
 

2. فندق سيتي الدقم

فندق سيتي الدقم مصمم لتلبية الاحتياجات المتزايدة للإقامة والمرافق التجارية في المنطقة ويستهدف المسافرين من الشركات ممن يبحثون عن وسائل الراحة لرجال الأعمال بمنتهى البساطة وبأسعار تنافسية. يقع في مكان مثالي مع سهولة الوصول إلى الميناء الجديد، والمرسى، والمنطقة الاقتصادية الخاصة، وغيرها من مناطق مشاريع التنمية في الدقم مما يجعله الخيار المثالي.

توجد ضمانات في الحياة. لكن ضمان أفضل سعر لدينا هو شيء يمكنك الاعتماد عليه حيث يضمن لك دائمًا الحصول على أفضل سعر متاح عند الحجز مباشرة مع فندق سيتي الدقم.

عرض المزيد من التفاصيل‎
 

3. كراون بلازا الدقم

فندق على شاطئ البحر للعمل والترفيه بجانب ميناء الدقم

تطل كل غرفة على البحر في فندق كراون بلازا الدقم. يقع في منتصف الطريق بين صلالة ومسقط على ساحل عمان الجميل، ويبعد أقل من 10 كم عن مركز الدقم التجاري والصناعي السريع التطور.

تضيف الألوان الدافئة والتصاميم المستوحاة من عُمان لمسة ترحيبية إلى 213 غرفة وجناحًا تطل على بحر العرب. نظرًا لأن ميناء الدقم والحوض الجاف يتحولان إلى وجهة رئيسية للتجارة والسياحة في سلطنة عُمان، يوفر فندق كراون بلازا الدقم خدمات أعمال من الدرجة الأولى مع جميع عناصر الجذب التي توافر في أي منتجع شاطئي.

عرض المزيد من التفاصيل‎

تناول الطعام