close

هيئة المنطقة الاقتصادية بالدقم توقع اتفاقية انتفاع وتطوير مع مجموعة سهيل بهوان القابضة

February 05, 2013

وقع معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بمقر الهيئة في العذيبة على اتفاقية "انتفاع وتطوير" مع مجموعة سهيل بهوان القابضة. فيما وقعها نيابة عن مجموعة سهيل بهوان القابضة الرئيسة التنفيذية للمجموعة.
 
وقال معاليه: "ان التوقيع على اتفاقية "انتفاع وتطوير" ما بين هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ومجموعة سهيل بهوان القابضة يأتي في إطار اهتمام الهيئة بإتاحة المجال للشركات والمستثمرين المحليين والعالميين لإقامة المشاريع التي تحتاج إليها المنطقة الخاصة بالدقم ونحن نرحب بالراغبين في إنشاء المشاريع سواء من المستثمرين المحليين أو العالميين على حد سواء.
 
وأضاف معاليه ان مجموعة سهيل بهوان القابضة هي إحدى المؤسسات الوطنية المعنية بالاستثمار في شتى مجالات التنمية وقد تقدمت المجموعة لتجديد عقدها الموقع لإقامة مشروع تنموي بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم حيث تم تخصيص قطعتين لها ضمن المواقع المخصصة لإقامة المشاريع الأولى بمساحة ١١٠،٠٠٠م٢ مائة وعشرة آلاف متر مربع لإقامة معارض والأخرى بمساحة ٧٣،٥٦٧م٢ ثلاثة وسبعين ألفا وخمسمائة وسبعة وستين مترا مربعا لإنشاء مخازن.
 

وأعرب معالي يحيى بن سعيد الجابري عن أمله في أن تسارع المجموعة إلى تنفيذ مشروعها إلى جانب المشاريع الأخرى التي بدأ عدد آخر من المستثمرين في تنفيذها وفق الشروط المنصوص عليها في اتفاقية (الانتفاع والتطوير) وهي اتفاقية نمطية تمنح الهيئة بموجبها حقوق لنتفاع وتطوير مقابل إيجار سنوي للجهة التي تتقدم لها يتم عادة تضمين شروط أخرى تتعلق بكل مشروع وفقا لنوع المشروع 

شارك: