close

هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم توقع مذكرة تفاهم مع بنك عمان العربي

April 17, 2016

وقّع معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بمكتبه بواحة المعرفة مسقط اليوم (الاثنين 18 ابريل 2016) مذكرة تفاهم مع بنك عمان العربي تنص على قيام البنك بتسهيل حصول شركات ومؤسسات القطاع الخاص على التمويل اللازم لتنفيذ مشروعاتها بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، فيما وقع المذكرة نيابة عن البنك رشاد الزبير رئيس مجلس الإدارة وبحضور أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم ضمن جهود الهيئة لتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وتذليل صعوبات التمويل التي تواجه المستثمرين خاصة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتنص المذكرة على التعاون المشترك بين الهيئة وبنك عمان العربي لتسهيل حصول المستثمرين على تمويل المشروعات التي ينفذونها بالدقم، وبموجب المذكرة ستقوم الهيئة بتقديم العروض التي تحصل عليها من بنك عمان العربي إلى المستثمرين والشركات والمؤسسات الراغبة بالاستثمار في المنطقة.

وسيقوم بنك عمان العربي بموجب مذكرة التفاهم بتقديم العديد من الخدمات للمستثمرين. ففي مجال الأعمال المصرفية للشركات سيقوم البنك بتوفير مختلف أنواع التمويل الذي تحتاج إليه الشركات، وتقديم القروض، والقروض لأجل محدد، والقروض السكنية ، والاستشارات المالية والاستثمارية بجميع أنواعها، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والضمان الائتماني التجاري والعديد من الخدمات الأخرى.

وتسعى المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بالتعاون مع المؤسسات المصرفية إلى تشجيع المستثمرين على توطين مشروعاتهم بالدقم.

شارك: