المستقبل بدأ اليوم

  • apple store
  • google store

في إطار مشاركة السلطنة في مبادرة الحزام والطريق يحيى الجابري يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الصين

في إطار مشاركة السلطنة في مبادرة الحزام والطريق يحيى الجابري يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الصين
29-04-2019

عقد معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم اليوم اجتماعا مع معالي نينج جي تشه نائب رئيس اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح بجمهورية الصين الشعبية.

تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين في إطار مشاركة السلطنة في مبادرة الحزام والطريق التي توليها السلطنة والصين أهمية كبيرة.

وتم خلال اللقاء استعراض آخر ما تم إنجازه في المدينة الصناعية الصينية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وسبل تسريع وتيرة العمل فيها وتوسيع القطاعات التي تشملها، كما تطرق اللقاء الى أوجه التعاون في المجالات المالية والمصرفية والاستثمارية والثقافية.

حضر اللقاء سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة وسعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن صالح السعدي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية الصين الشعبية والدكتور خلفان البرواني نائب الرئيس بالبنك المركزي العُماني للاستثمار وعمليات السوق ومسؤولين من الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) وهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.


قيم المحتوى