close

من 25 نوفمبر الى 3 ديسمبر الدقم على موعد لاستضافة فعاليات "أمد الدقم 22" تشمل أكثر من 30 نشاطا

November 15, 2022

من 25 نوفمبر الى 3 ديسمبر

الدقم على موعد لاستضافة فعاليات "أمد الدقم 22" تشمل أكثر من 30 نشاطا

 

الدقم – 15 نوفمبر 2022

تستعد المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بالشراكة مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب لاستضافة النسخة الأولى من فعالية "أمد الدقم 22 " والتي ستستضيفها المنطقة في الفترة من 25 من شهر نوفمبر الجاري وحتى الـ 3 من شهر ديسمبر المقبل، وسيتم إقامتها على مساحة 500,000 متر مربع وتتضمن أكثر من 30 نشاطاً شبابياً في مجالات متعددة كالثقافة والرياضة والابتكار والتكنولوجيا والاستدامة والترفيه. ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية بأنشطتها المختلفة أكثر من 20,000 شخصاً.                                                                                                                                                                  

ويأتي تنفيذ الفعالية بهدف تعزيز حضور المنطقة كمدينة عصرية مزدهرة تحتضن الفن والابتكار ومشروعات الشباب ، حيث تمثّل " أمد الدقم 22 " مختبراً تجريبياً مصغراً لطموحات الشباب العُماني، فقد تم اسناد عمليات التصميم والتنفيذ لمجموعة مختارة من الشباب العُماني المبدع لإيجاد تصوّر يجمع بين الابداع والفن والترفيه بشكل حداثي يستعرض التحديات والفرص لصنع عالم أفضل.     

يُذكر أن، فعالية "أمد الدقم 22" تأتي ضمن حملة "اكتشف الدقم" التي انطلقت منذ بداية العام 2021، وتهدف إلى إبراز المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم كوجهة سياحية واستثمارية واعدة، ذات بيئة استثمارية متكاملة بين المشروعات المتنوعة المجالات وفرص الأعمال لمشروعات الشباب العماني المبتكرة.                                                                                                  

 

شارك: